وسطاء جيش السلام الفوركس الموصى بها


FxRebateGurus هو على الانترنت لتوفير النقد الاجنبى الخصم مقرها في تورنتو، كندا. في FxRebateGurus مهمتنا هي أن نقدم لك مع مجموعة واسعة من وسطاء الفوركس وأعلى الحسومات التداول. FxRebateGurus هو IB أكثر من 30 وسطاء الفوركس، على هذا النحو نحن التعويض عن هؤلاء السماسرة عندما نشير للعملاء لهم، ونحن ثم تقاسم الأرباح معك - عملائنا. كما عملائنا سوف يتم تعويضهم عن فعل ما تفعله أفضل، وهذا هو تداول العملات الأجنبية. عند فتح حساب من خلالنا سوف تكون التخفيضات في الكثير المدفوعة (100K الكثير تداول) لجميع تداولاتك. أو الخصم كسور لكثير أصغر (مثل عقود مايكرو) المراجعات المستقلة وتقييم الشركة على النقد الاجنبى شعبية الجيش السلام الموقع العالمي رئيس فوركس - وهي بدقة ECN / DMA فقط الناس ودية وسيط فوركس عزيزي مصنع الفوركس، ولقد تم عضوا في هذا المنتدى لبعض الوقت الآن، وشارك في كثير من الأحيان الى حد بعيد هنا في العام قبل الانتقال إلى منتدى ستيف هوبوود الصورة. اسمي جيريمي Kinstlinger وأنا أعمل جنبا إلى جنب مع الهمة Bension وأليكس الجدد في برايم فوركس العالمية في سيدني، أستراليا. أستطيع أن أرى أن جلوبل رئيس الفوركس يتم ذكرها أكثر وأكثر أكثر من هنا لذلك أنا أحسب أنه حان الوقت لنقول مرحبا والبوب ​​موضوع حتى للرد على أية أسئلة طرحت حول وساطة لدينا بطريقة منفتحة وصادقة. منذ توليه إدارة رئيس العملات العالمية منتصف الطريق من خلال العام الماضي ونحن ملاذ تي كان عميل واحد ترك لنا. هدفنا مع GP هو التأكد من أن جميع عملائنا راضيا عن الخدمة ومنصة المقدمة إلى النقطة حيث أنها ببساطة دون ر بحاجة الى ان ننظر في أي مكان آخر، وحتى الآن هو دا العمل. لدينا التركيز على الشفافية أمر بالغ الأهمية، ويثبت أن جلوبل رئيس لا تستفيد من خسائر العميل نحن يمكن أن توفر استلام التجارة على أي تجارة اتخذت مما يدل على أي بنك / تولى ليرة لبنانية لعملاء التجارة وصولا الى ميلي ثانية واحدة للتنفيذ وكذلك كتاب النظام في الموعد. وهذا يثبت أننا لا تأخذ من الجانب الآخر من الصفقات للعملاء، وبالتالي ليس هناك أي تضارب في المصالح بيننا وبين عملائنا. راحة البال لعملائنا ومعرفة أن جلوبل رئيس لا تسكع مع حرفهم يضمن رئيس واضحة عند التداول. نريد أن نرى عملائنا على النجاح ونحن رعاية عملاء مربحة من خلال توفير رأس مال الشركة إلى التداول مع والسماح لهم لكسب رسوم الأداء على هذه الحسابات. إذا كانت تثبت أن تكون مربحة باستمرار على المدى الطويل نستطيع بعد ذلك أن حزمة التاجر لتكون بمثابة الاستثمار المدارة مرخص بالكامل لتقدم لعملاء آخرين. نحن فخورون لخدمة جميع أنواع العملاء من التجزئة إلى المؤسسية. العالمية رئيس لديها لرئيس الوسيط الخاص وهو ما يعني أننا نوظف علاقة مباشرة مع كل من لبس لدينا تسمح لنا للتفاوض ينتشر وخلق تيارات السعر مصممة / سعر الأعلاف للعملاء كبيرة الحجم، والأساليب أو المؤسسات التجارية الخاصة. رئيس العملات العالمية - النقاط الرئيسية أسيك تنظيما وسيط الاسترالي مع فريق كبير وهم مكرسة حقا لرعاية عملائها. الشفافية الكاملة. تماما لا ب الكتاب أو السوق مما يجعل مع نوع حساب واحد فقط المقدمة: ECN / DMA فقط. الوسيط الوحيد الذي هو على استعداد لإثبات أن يتم إرسال كافة الصفقات إلى مقدمي السيولة. العالمية رئيس ان نورد استلام التجارة على أي تجارة اتخذت مما يدل على ومزود السيولة تملأ التجارة مما يثبت يتم إرسال كافة الصفقات للبس. هوامش ضيقة للغاية. الرافعة المالية تصل إلى 200: 1 (أعلى الموافقة المعلقة) مع مستوى وقف الصفر. انخفاض حجم الحد الأدنى للتجارة - 0.01 الحصص. التجارة 42 العملات والمعادن من خلال الطبقة 1 مزودي السيولة. خوادم في Equinix NY4 توفير 1 م / ث الاتصال عند استخدامها مع Beeks FX المبادئ الطوعية. Beeks مجانا FX المبادئ الطوعية للعملاء التداول أكثر من 20 عقد في الشهر، ومعدلات VPS خلاف مخفضة بشكل كبير. لجنة من 7 (AUD ما يعادلها) في 100K جولة تحويل الحد الأدنى للإيداع 500 وكان AUD، دولار، حسابات الباوند واليورو المقومة. سريعة وفعالة عملية التسجيل. إذا كان لديك أي أسئلة حول رئيس العملات العالمية أو عن شركات السمسرة FX بشكل عام يرجى طرح بعيدا. أنا أستمتع الأسئلة الصعبة - إذا أنا لا يكون الجواب سوف مطاردة حولها حتى كنت أستطيع الحصول على واحدة. تفاصيل الاتصال بي أدناه. البريد الإلكتروني: jeremy. k globalprime أستراليا (.AU) خط مباشر: 61 2 8277 6612 / استفسارات عامة: 61 2 8277 6611 سكايب: globalprimefx عضو التجاري مشارك Jul 2011 184 المشاركات وفيما يلي بعض من الشهادات التي تلقيناها هذا العام من العملاء نشر في السلام الفوركس الجيش نقلا عن ستيف هوبوود - 2013/07/01 أنا ستيف هوبوود ذكر اسمه عدة مرات هنا المنتدى. سمعتي أمر حيوي بالنسبة لي، لذلك أنا لا تجعل مثل هذا التأييد الساحق العالمي رئيس إلا إذا كنت واثقا ان تتصرف كما يذكرون انهم يعتزمون. تواجه جيريمي بعض الاسئلة غير الودية عندما حمل هو وزملاؤه على تشغيل GP. أجاب بعد ذلك، والأجوبة الآن، كل الأسئلة مع الانفتاح منعش والوضوح - على الرغم من أنها ربما تكون قد طلبت عدة مرات من قبل. العالمية رئيس كما تعمل الآن هو تغيير منعش على ما ذهب من قبل في السوق وساطة الفوركس. الشركات الأخرى ستكون لدينا لتغيير الكثير من سلوكهم إذا GP ليس لكسب جميع عملائها. نقلا عن ingot54 - 2013/07/01 ليس لدي أي تردد يضيف صوتي إلى أولئك الذين وجدوا العالمية رئيس لتكون وسيط شفاف ونزيه وممتع. الشيء الرئيسي بالنسبة لي هو خدمة والاتصالات التي تلقيتها منذ تمويل حسابي - لديهم حقا احترام عملائها. التعليقات كانت إيجابية للغاية هنا منذ تولي فريق الإدارة الجديد مهامه، وليس فقط هنا على FPA - هناك ترابط على Styevehopwoodforex أن تناقش هذه القضايا نفسها. إدارة GP ليست خائفة أن يأتي علنا ​​على هذا المنتدى والإجابة على الأسئلة وتقديم الاقتراحات لمساعدة العملاء. خدمتهم مكتب الجبهة هي كما مفتوحة وفعالة كما مناصبهم الخلفي، وأنا لا يمكن أن تعطي توصية أعلى من ذلك. نقلا عن GregH -2013-06-01 كان فقط مع وسيط لأسابيع قليلة ولكن جيدة جدا ليكون في النهاية مع شخص ما أستطيع الثقة. وقعت أيضا من توصية هوبوود ستيف والناس الطيبين جدا في الشركة. كان التوقيع حتى السهل جدا مع أي وثائق مصدقة وكان وتشغيلها في غضون أيام قليلة بعد أن تم مسح الودائع المصرفية. منصة هي واحدة من أفضل ما قد استخدمت تنفيذ سريع للغاية، على الرغم من انزلاق قاصر كان ايجابيا ن السلبي. استخدموا تاجر AXI في الماضي، وأنها دون ر تأتي على مقربة من مستوى الخدمة وأنا التي يجري تقديمها هنا. سيزور مكتب سيدني في وقت قريب واللحوم الفريق. أحسنت في النهاية إلى وسيط التي لا توجد الآن ر تبويل حولها مع الصفقات العملاء. إذا تمكنت من إبقاء هذا الأمر ثم أنا لا تحتاج إلى البحث في مكان آخر بعد الآن. هو رئيس الوزراء العالمي بيتي إذا كنت ملاذ ر قعت بعد جعل التحول. هؤلاء الرجال يعرفون ماذا يفعلون. يشكركم GregH نقلا عن ستيف جيل - 2013/5/25 وكانت سرعة التنفيذ الممتاز - أعتقد دائما الكثير جزء سرعة التنفيذ هي علامة على وجود وسيط جيد. من المؤكد أن هناك الكثير من مزودي السيولة الذي يمكن أن مضاعفات الكثير كاملة بسهولة، ولكن كان هناك خطر يتمثل في أن عدد قبول الكثير جزء (خاصة صغيرة مثل 0.01) سيكون أصغر كثيرا، وبالتالي تؤثر على انتشار سلبا. ليس ذلك مع العالمي رئيس - أنا ملاذ تي أر أي السلبيات حتى الان. السماسرة السابقة استخدمت لمحاكمة كل أنواع الحيل - وهذا هو في الواقع منعش حقا الآن، يشعر غريبة وعادة ما تأخذ الاستعراضات وأنا قرأت على شبكة الانترنت مع قليل من الملح، ولكن أنا أشجع أي شخص يقرأ هذا في محاولة لأنفسهم ويشكلون لهم عقول الخاصة. نقلا عن مارك - 2013/04/29 في سعيي لإيجاد وسيط مناسب، وأنا لقد حاول عدد غير قليل من الوسطاء حتى الآن. وكان رئيس العالمي الأخير اكتشافي، و 3 أشهر إلى لي يتداول معهم أعتقد أنني أخيرا وجدت وسيط أنا لقد كانت تبحث عنه. تمويل الحساب من خلال كثافة نقل ل البنك كان سريعا وبدون مضاعفات. هوامش ضيقة كما كنت قد رأيت من أي وقت مضى من جميع الوسطاء لدي حسابات مع العالمي رئيس تفتتح أول ويغلق بالدفع الماضي وقت التنفيذ أقل من 1 ثانية في مكان ما في منطقة ميلي ثانية واحدة، وأنا لست باستخدام قاعدة بيانات الفيروسات وأخيرا وليس آخرا، دعمهم عبر البريد الإلكتروني والهاتف ودردشة سريعة والشخصية ومفيدة للأفضل وسيط أنا قد رأيت حتى الآن. أعزائي الأعضاء مصنع الفوركس وعملاء جلوبل رئيس الوزراء، خلال العام الماضي استثمرت العالمي رئيس قتا وجهدا كبيرين في تطوير البنية التحتية لضمان استقرار الصخور الصلبة وبيئة تجارية مثالية لجميع عملائنا. لقد حصلت مؤخرا خوادم MT4 مخصص جديدة للعيش وتجريبي التي المسلحة مع متطورة والدولة من الفن البرمجيات سد. وسوف يتم تنفيذ هذه الخطوة الخادم مطلع الاسبوع القادم وسوف التغييرات حيز التنفيذ على استعداد للتداول في 29/09/2013 21:00 GMT 0 (السوق المفتوحة). يرجى تقديم مذكرة من هذا التاريخ كما أن هناك تغييرات هامة والتي سوف تحتاج إلى النظر قبل ذلك. سيتم تغيير التغييرات على البيئة MT4 لايف كيف يمكن أن تؤثر عليك 1. خادم الوقت هذا من GMT 0 إلى GMT 2 / 3. التوقيت الصيفي (على أساس نيويورك DST) سوف تكون قابلة للتطبيق والآلية لتكوينات 0servers. هذا التغيير يعني عدم وجود المزيد من الشموع الأحد والسليم 5 أسابيع شمعة اليومي. 2. المخططات البيانية بيانات الرسم البياني يبدأ استخدام الطوابع بتوقيت جرينتش 2/3 اعتبارا من الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش 29/09/2013 على MT4. 3. معلومات العميل لقد تم بذل كل الجهود لجعل هذه الخطوة بشكل سلس قدر الإمكان، لن يكون هناك تغيير في: مراكز مفتوحة، الأرصدة النقدية، والمعلومات الشخصية وكلمات المرور. كل ما عليك القيام به هو تسجيل الخروج والدخول مرة أخرى إلى حساب MT4 الخاص بك بعد 29/09/2013 21:00 GMT 0 (السوق المفتوحة). تغييرات في بيئة MT4 تجريبي كيف يمكن أن تؤثر عليك 1. جميع الحسابات التجريبية الحالية ستكون غير مقبولة بعد 29/09/2013 21:00 GMT 0 (السوق المفتوحة). سوف تحتاج إلى تثبيت برنامجنا MT4 جديد وإنشاء حساب تجريبي جديد على الملقم الجديد. التفاصيل حول كيفية القيام بذلك أدناه. 2. الحسابات التجريبية الجديدة تنتهي الآن بعد 30 يوما من الخمول. تم تغيير 3. وقت Server من GMT 0 إلى GMT 2/3 لتعكس التغيرات الحية. 4. لاحقة. G على نهاية أزواج لم تعد قابلة للتطبيق. لقد أطلقت رسميا خادمنا تجريبي جديد اليوم وهو الآن متاح للاستخدام. يرجى ملاحظة أن المعادن ستكون نشطة فقط على الخادم تجريبي جديد بعد 29/09/2013 21:00 GMT 0 (السوق المفتوحة). لتثبيت التجريبي الجديد يرجى اتباع التعليمات الموجودة على هذا الرابط: globalprime أستراليا (.AU) / الفوركس / تنزيل-MT4 إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص هذه التغييرات أو إذا كان لديك أي صعوبة في الدخول إلى حسابك يرجى مراسلتنا على النقد الاجنبى globalprime أستراليا (.AU) أو ندعو 612 8277 6611. ونود أيضا أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر جميع عملائنا ليثق رئيس العالمية كوسيط التي يختارونها هو دا كان عاما عظيما لجميع المشاركين وذلك ليالي مجزية للغاية بالنسبة لفريقنا عندما نسمع ردود فعل كبيرة التي تأتي من خلال حوالي العالمية رئيس يوميا. شكر من الجميع GP. الغش ALERT، خصم سهل الفوركس حسابي مع 1475 دولار إعطائي سببا بأنني شاركت في نشاط التداول غير المصرح به. طالما أنا لم طلبته لسحب كنت تاجر جيد جدا وحسابي مدير نيكولا الاتصال بي بشكل طبيعي. الآن نيكولا لا يمكن الإجابة على سؤالي. أود أن أقترح كل من يتداول مع سهولة الاختيار الفوركس نظام سحب من السهل النقد الاجنبى. أنها فرض العملاء لإعطاء تعليقات جيدة على FPA. تحذير احتيال 2016/05/19 1 نجمة EASY FOREX الغش وسيط مدير حسابي لا التي ردت لي، ويعطيني عنوان بريد إلكتروني آخر للتواصل مع يشكو سهلة الفوركس، ولكن لم أتلق أي رد منهم ه يكان 1 أسبوع من الآن . كل شيء كان طيب حتى سألت عن الانسحاب. وسرعان ما وضعت العثور على نشاط غير مصرح به الانسحاب فجأة. الغش وسيط يرجى البقاء بعيدا عن EASY FOREX. 2016/05/12 1 نجمة الغش ALERT، خصم سهل الفوركس حسابي مع 1475 دولار إعطائي سببا بأنني شاركت في نشاط التداول غير المصرح به. طالما أنا لم طلبته لسحب كنت تاجر جيد جدا وحسابي مدير نيكولا الاتصال بي بشكل طبيعي. الآن نيكولا لا يمكن الإجابة على سؤالي. أود أن أقترح كل من يتداول مع سهولة الاختيار الفوركس نظام سحب من السهل النقد الاجنبى. تحذير احتيال 2016/05/11 1 نجمة أريد أن تعديل تعليقاتي. طالما أنا لم تطلب لكامل المبلغ من الانسحاب. كانوا طيب. الآن وقد طلبت إلى إغلاق حسابي وترسل لي كل الأموال إلى حسابي المصرفي إيزي فوريكس إلغاء السحب الخاص بي وترسل لي رسالة بالبريد الالكتروني ان كنت قد فعلت شيئا نشاط غير مصرح به. وأود أن أنصح الجميع بالابتعاد عن هذا الوسيط. لا يزال لدي 1441 الرصيد في حسابي لكنهم لا يسمحون لي سحب. حتى لا يجيب. 2016/05/04 5 ستار لدي سحب 2 مرات من الأسواق سهلة المعروفة رسميا باسم السهل النقد الاجنبى. أتلقى الأموال في حساب بنك عودة :) وسيط لطيفة جدا. منصة سهلة ولكن easymarkets لها انتشار كبير مقارنة مع وسطاء آخرين. انتشار النفط هو 7 وهو تووو GBP عالية و5. كل شيء جيد ولكن ينتشر. أضيفت من قبل شارلوت في 2016/05/18 شروط اتفاق التداول لدينا تحظر بوضوح التجار من فتح العديد من الحسابات أو المواقف التي كان الحال هنا. سوف عملاء الانخراط في التداول غير المصرح به يكون حساباتهم مغلقة ولن يسمح لزيادة التجارة مع الولايات المتحدة. وأوضح هذا إلى العميل ولكن نحن أدعوه إلى مزيد من التواصل مع مدير حسابه إذا كان هذا بأي حال من الأحوال غير واضحة. أضيفت من قبل easyMarkets في 2016/07/13 12:53 عضو من فريقنا وقد اتصلت لك سرا، وقدم شرحا مفصلا حول حسابك والإجراءات اللاحقة التي اتخذت. تشكلت استنتاجات تستند على نشاط حسابك وسجلات الكمبيوتر بدعم النتائج. في حين أن إغلاق الحساب الخاص بك هو نتيجة مؤسفة واحد التي كنا نرى أن يكون الملاذ الأخير، وتنشر القواعد المتعلقة غير المصرح به للأنشطة التجارية بشكل واضح ضمن اتفاقية العميل الذي يتوفر لعرض على موقعنا، ونحن التقيد الصارم لهم . وأضم صوتي التجارة في easymarkets. بلدي المستخدم usmilati8760 التوقعات. وتبدأ النفط الخام التجارية خلال معدل 37. ثم 3 tades شراء من duuring 42 معدل. أنا إغلاق صفقة واحدة على 45 معدل وميزان بالقرب 1200. وغيرها من 2 التجارة يمكنني إضافة جني الأرباح 48 معدل. ثم بعد عندما أرى لا يوجد التجارة المفتوحة في ويب تريدر. اختفى كل شيء. بلدي الصفقات الأولى قالوا لي أن أسأل easymarket حيث هو. قلت أنا لا فعل ذلك. أطلب مرارا وتكرارا. لكن easymarket لا يقبل. عندما قلت أشكو منك. بعد ذلك الكتابة لي هذا وأنا أسأل هذا هو حسابي ليس هناك موكلي آخر. قل لي من بلدي عميل آخر حيث هو التجارة المعاكس لهذا هم أي رد. أطلب مرارا وتكرارا حيث هو تعطيني. بعد ذلك هذا الرد بعد ذلك تهديدا لي هذا واحد في easymarket قال يشكون في يشكو سهلة الفوركس أشكو هناك ففعلوا نفسه. لا حل. والآن يظهر رصيد حسابي ك My التوازن للمتاجرة 744 بلدي المكافآت اختفت 225 جميع الصفقات الربح. الرجاء المساعدة كيفية دعوى ضدهم مرحبا هناك. كان لي حساب مع إيزي فوركس. من السهل الفوركس اسم المستخدم: farhan23 أنا انسحاب 1000 --- 3 ديسمبر 2014 من وجهة نظري من السهل حساب الفوركس لحساب مصرفي بنك الفلاح بلدي. طلب حسابي المصرفي لي عن مصدر الأموال قلت سهل الفوركس هو المرسل وحساب التداول الخاص بي هو معهم. التي رفضت حسابي المصرفي يقولون الأسلاك سويفت تفاصيل المرسل غير مكتملة، وكذلك مرسل ليس من السهل الفوركس وسوف يعود المال إلى المرسل. عندما سألت السهل النقد الاجنبى لالصفقة. قدموا لي الاستلام. بعد عودة حسابي المصرفي هذا 1000 إلى المرسل. وحتى الآن من السهل الفوركس لا الرد إذا كنت تسأل مرارا وتكرارا، ويقولون التحلى بالصبر، إدارة الشؤون المالية لدينا هو التحقق. وسوف نتصل بك قريبا. لقد قدمت نسخة من بنك بي أن يتم إرجاع الأموال إلى المحول. لها الآن أكثر من 18 شهرا وسهلة الفوركس لا يزال يسأل الانتظار. طارق أمجد، لاهور، باكستان الأسواق من السهل هو بروكر احتيال. لا يوجد شيء جيد مع سهولة النقد الاجنبى. من السهل الفوركس إلغاء الصفقات لي حيث كنت تحقيق الربح. فإن الأسواق سهلة لن أعطيك الأرباح. يمكنك فقط الحصول على ودائع ظهرك إذا جعل الربح إذا فقدت المال يدعون أنهم يشعرون سيئة لكنها تصبح سعيدة عندما حساب cliemts ضرب من الصفر. الأسواق سهلة إلغاء بلدي ربح 1170 دولار. العديد من التجار complaning نفس الشيء هنا ايم ليس فقط شخص واحد يرجى تجنب النقد الاجنبى سهلة أو ما يسمى الأسواق سهلة الشركات على حد سواء هي نفسها وكلاهما احتيال. أضيفت من قبل easyMarkets في 2016/07/14 05:39 تأسست في عام 2003، easyMarkets هي وسيط منظم مع العملاء بالارتياح في جميع أنحاء العالم. القواعد المتعلقة غير المصرح به للأنشطة التجارية وتنشر بشكل واضح ضمن اتفاقية العميل الذي يتوفر لعرض على موقعنا على الانترنت ونحن ملتزمون تماما لهم. نحن غير قادرين على مواصلة التعليق على هذه الحالة المحددة نظرا لكونها سرية. آخر من الغش وسيط. أنا إيداع 900 دولار أمريكي إلى الأسواق سهلة (الاسم القديم السهل الفوركس) وبدء التداول. بعد بعض التداول ط كسب بعض المال وطلب سحب من بلدي مبلغ الإيداع الأولي من 900 دولار أمريكي. أتلقى 900 إلى بطاقة الصراف الآلي بنجاح. بعد 1 أسبوع أطلب لآخر سحب 1500 دولار أمريكي في 28 ابريل نيسان. اليوم التالي 29 ابريل الخاصة بي سحب صفة تغير انتظار للحصول على موافقة على الانتهاء. وأظل التداول. بعد 2 أسابيع عندما كسب المزيد من المال ولكن طعاما طلب لسحب. أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني EasyMartkets أن أشارك في نشاط غير مصرح به. لم يتم إرسال بلدي سحب 1500 دولار والذي اكتمل في 29 ابريل نيسان لحسابي المصرفي الأسواق سهلة كانوا يكذبون لي بأن تسحب اكتمال. في 9 مايو خصم سهل الأسواق حسابي مع 2419 دولار، والآن هم لا يدفعون الأرباح بلدي، وإذا خسرت أسواق المال السهل يجب أن تكون سعيدا ثم لن يكون هناك نشاط غير مصرح به. أنا أقول للجميع أن الأسواق السهلة هي عملية احتيال كبيرة أنها مجرد العودة إيداعك الأولي. أنها لن يدفع الأرباح. الغش وسيط. 2016/05/28 05:50 1 ستار كان لي اتصال مع مدير أعمالي حساب والشكاوى فريق أيضا. تلقيت الجواب الذي قدمتموه هنا. يمكنك فقط شرح لي أن السبب في 30 ابريل الذي أكد أن الانسحاب قد تم تجهيزها وكنت shouod الحصول عليها من خلال 3-10 أيام عمل، ولكن في reallity لم معالجتها وكذب Easy-Forex للي تتم معالجة هذا الانسحاب. وفي 9-هل لخصم كل ما عندي من الربح. أنك لم تكن على علم بأن التحوط ايم عندما كان يتداول لي عندما سحب هل وجدت أنشطة غير مصرح بها. سأرسل شكواي إلى CySec وأي الاطراد الأخرى التي قمت بالتسجيل. كنت احتيال كنت ترغب فقط التجار تخسر المال. هل عاد الأموال إلى أي clinet لكانوا التغطية لكنه losed المال هل إلغاء أي صفقات منهم بالتأكيد ليس لأنك يصبح سعيدا عندما يفقد التجار المال. حسابات الحقيقية الخاصة بك هي أيضا ليست الحسابات الحقيقية فهي مجرد عرض حسابات / الممارسة. 2016/05/23 1 نجم آخر الغش وسيط. أنا إيداع 900 دولار أمريكي إلى الأسواق سهلة (الاسم القديم السهل الفوركس) وبدء التداول. بعد بعض التداول ط كسب بعض المال وطلب سحب من بلدي مبلغ الإيداع الأولي من 900 دولار أمريكي. أتلقى 900 إلى بطاقة الصراف الآلي بنجاح. بعد 1 أسبوع أطلب لآخر سحب 1500 دولار أمريكي في 28 ابريل نيسان. اليوم التالي 29 ابريل الخاصة بي سحب صفة تغير انتظار للحصول على موافقة على الانتهاء. وأظل التداول. بعد 2 أسابيع عندما كسب المزيد من المال ولكن طعاما طلب لسحب. أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني EasyMartkets أن أشارك في نشاط غير مصرح به. لم يتم إرسال بلدي سحب 1500 دولار والذي اكتمل في 29 ابريل نيسان لحسابي المصرفي الأسواق سهلة كانوا يكذبون لي بأن تسحب اكتمال. في 9 مايو خصم سهل الأسواق حسابي مع 2419 دولار، والآن هم لا يدفعون الأرباح بلدي، وإذا خسرت أسواق المال السهل يجب أن تكون سعيدا ثم لن يكون هناك نشاط غير مصرح به. أنا أقول للجميع أن الأسواق السهلة هي عملية احتيال كبيرة أنها مجرد العودة إيداعك الأولي. أنها لن يدفع الأرباح. الغش وسيط. أضيفت من قبل شارلوت في 2016/05/27 شروط اتفاق التداول لدينا تحظر بوضوح التجار من فتح العديد من الحسابات أو المواقف التي كان الحال هنا. سوف عملاء الانخراط في التداول غير المصرح به يكون حساباتهم مغلقة ولن يسمح لزيادة التجارة مع الولايات المتحدة. وأوضح هذا إلى العميل ولكن نحن أدعوه إلى مزيد من التواصل مع مدير حسابه إذا كان هذا بأي حال من الأحوال غير واضحة. تنويه وتحذير المخاطر. ارجوك اقرأ. تحذير من المخاطر. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. على درجة عالية من القوة يمكن أن تعمل ضدك، وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. توجد إمكانية أن تستطيع الحفاظ على خسارة بعض أو كل رؤوس أموال استثمارك وبالتالي يتعين عليك عدم المخاطرة باستثمار الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. تنويه جميع المعلومات المنشورة على هذا الموقع هو من رأينا ورأي زوارنا، وقد لا تعكس الحقيقة. الرجاء استخدام قرارك الجيد وطلب المشورة من مستشار مؤهل، وذلك قبل الاعتقاد وقبول أي معلومات تنشر على هذا الموقع. كما اننا نحتفظ بالحق في حذف أو تعديل أو نقل أو إغلاق أي موضوع لأي سبب من الأسباب. يتم عرض إعلانات تحذير الروابط إعلان في جميع أنحاء الموقع. قد تحتوي بعض الصفحات في الموقع الروابط التابعة للمنتجات. هذه الإعلانات و / أو الروابط لا تعبر عن رأي، تأييد، أو موافقة من هذا الموقع أو الأطراف التابعة لها. لم تتأثر يستعرض FPA الصورة عن طريق الإعلان. قد تحتوي على بعض الإعلانات المطالبات ومعلومات قد تكون مضللة و / أو غير متوازن والتي قد تفشل في الكشف عن المخاطر وغيرها من الاعتبارات الهامة المشاركة في المضاربة. حذر من أن يكون الاطر إذا كنت غير المرغوبة المحافل FPA الصورة أو استعراض، ونحن نحتفظ بالحق في تعديل المشاركة في أي الطريقة التي يرجى أن يسخر منكم. بواسطة البريد الالكتروني غير المرغوب لنا، فإنك توافق على أي عمليات التحرير التي نتخذها واتخاذ أية إجراءات قانونية أو غيرها ضد FPA أو المنتسبين إليها لأي شيء نقوم به إلى أو مع البريد المزعج الخاص بك. الخصوصية شروط للإعلان اتصل بنا من ForexPeaceArmy ديه الإعلان والتابعة علاقات مع بعض الشركات المذكورة في هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا القراء تتبع الروابط والاشتراك. ونحن ملتزمون بمعالجة عادلة من الاستعراضات والوظائف بغض النظر عن هذه العلاقات. حقوق التأليف والنشر ForexPeaceArmy. كل الحقوق محفوظة. الجيش الفوركس السلام، ForexPeaceArmy، FPA، وشعار FPA درع كلها علامات تجارية لجيش السلام الفوركس. جميع الحقوق محفوظة تحت الولايات المتحدة والقانون الدولي. يعتمد الجيش السلام فوركس على لافتة إعلانية لإبقائها مجانية للجميع. هل يمكن أن تساعد أيضا - يرجى النظر في تعطيل منع الإعلانات أثناء تصفح موقعنا. شكرا لك من موقعنا :-) المجتمع التجار

Comments

Popular Posts