البوكيمون بطاقة تجارة Game Online Wont Update


لماذا متعود Powersave بوكيمون متعود العمل على واي فاي معارك / المتاجرة لي ولاصدقائي يحاولون القيام معركة واي فاي على البوكيمون وكلانا لدينا فريق powersaved الكامل مع البوكيمون يسمح ولكن في كل مرة نحاول أن المعركة تقول ويجعلنا الإقلاع عن التدخين. حاولنا ذلك دون الذي يكون البوكيمون powersave نحن القبض عليهم من قبل نحن ourselfs وانها عملت بشكل جيد. من عندما كان لا يزال ط البوكيمون غير powersave وعلى حد تعبيره في واحدة powersaved، فإنه يقول لي لم أستطع معركة حزبه وتجعلني استقال مرة أخرى. نحن غير قادر على التجارة powersave البوكيمون كذلك. أيضا أيا منا وضع أي معلومات عن البوكيمون، ونحن على حد سواء أعطاهم كل الحلوى النادرة حتى أنهم كانوا مستوى 100 حتى الرابع ينبغي أن يكون على ما يرام. حاولت مع 2 من الأشخاص الآخرين الذين لم يكن لديها powersave على الإطلاق، وأنها لم تعمل إما. لا أحد يعرف المشكلة cassy1212 - منذ 2 سنوات تفاصيل إضافية: ولكن لا أعتقد أن المشكلة هي powersaves بيكوس الناس يفعلون ذلك بنفس الطريقة فعلت ذلك. كما انني اعرف انه ليس فقط لي powersaves بيكوس أصدقائي يكون لا يعمل aswell cassy1212 - منذ 2 سنوات الأجوبة هذا يبدو وكأنه المشكلة هي Powersave. ربما التمسك عدم استخدامه تاهرت Verad (الخبراء) - منذ 2 سنوات 0 1 مهلا، أنا م لها نفس القضايا. مانع إذا كنت تستخدم سؤالك (الى حد كبير مجرد نسخ ولصق على أماكن أخرى) وتعطيك الجواب إذا أحصل عليه هل هناك أي طريقة أخرى لا استطيع الاتصال بك مع خالص التقدير، Monthygreg Monthygreg - منذ 2 سنوات 0 0 لدي نظرية . أنا أحاول أن تولد البوكيمون أنا تفرخ في وتحريرها عندما تفقس. نظرية يعمل على حقيقة أنها كانت ولدت في، لذلك إذا ولدت فيه، فقست وتحريرها، ثم انها ستعمل، بدلا من لعبة تعترف أنني ولدت لهم بالدخول. ليس لدي حتى الآن لاختبار هذه النظرية، ولكن إذا كنت تريد تحاول ذلك، والمضي قدما. لا تتردد في نشر النتائج هنا. CaptainRed1000 - 1 سنة مضت 0 0 الجزء 2 من جوابي. طيب، أنا فقط حاولت نظريتي، وكان كل شيء يعمل كما هو متوقع. كما كنت أظن، تربية البوكيمون قد يثيرها Powersave سيجعل اللعبة اعتبراها مشروعة، وتحريرها لم يتغير ذلك. ليس لدي جواب للحصول على Legendaries، ولكن أفترض أنه إذا كنت القبض عليهم داخل اللعبة، وتحريرها، يجب أن تعمل كل نفس. CaptainRed1000 - منذ سنة 1 0 0 ايم لها نفس المشكلة باستخدام Yveltal تحرير اشتعلت مشروعة في نسختي من Y. TrueYetzalPZ - 1 سنة مضت 0 0 نعم نفس المشكلة أدليت به تشارجر لامعة وتحريره على powersaves (وكان بلدي المبتدئين بوكيمون لذلك ليالي شرعي)، والآن أنه لا توجد الآن ر العمل على الانترنت. أنا قدمت لها إف الصورة إلى حد أقصى 510 ولقد غيرت الجنسين والكرة. بلز أحتاج إلى awnser :( ج: srry تشارجر JediTrey - منذ سنة 1 0 0 لعبة نزوة تعرف أنها قوة حفظ مرة واحدة وقد وعدت موتوو بعد ذلك كولدن ر التجارة أنه إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كان hoopa غير شرعي ثم يمكنك. الحصول على زجاجة السجن Samurott172 - 11 شهور مضت 0 0 إما أن أو ما قدمتموه لهم التحرك المستحيل أو القدرة Samurott172 - منذ 11 شهور 0 0 لعبة نزوة المضافة في بعض التعليمات البرمجية التي لن تسمح البوكيمون powersaved في اللعبة، وحسن TBH لهم ، تغذية ايم من أشخاص القرصنة في البوكيمون OP silverhero2964 - منذ 7 شهور 0 1 تأكد من أن البوكيمون الخاص بك دون ر يكون بت قاء مصيري على الشاشة الثالثة عند عرض ذلك، وأنا أخي اختبار ذلك وانها عملت (: Komari1963 - قبل 7 أشهر نظام 0 0 لعبة نزوة الصورة عبر الإنترنت فليس ر تسمح بوكيمون (أي البوكيمون التي لديها التحركات غير القانونية، والقدرات، وما إلى ذلك) غير قانوني. لذلك فإن أي اختراق البوكيمون التي واجهتها كان على الانترنت أكثر من المحتمل شرعيا اختراق وكولدن ر يكون OP خارج ما ق بالفعل ممكن من خلال تربية cmats4020 - منذ 6 شهور 0 0 لدي Powersaves، وأستطيع أن أؤكد أن بوكيمون تحريرها من خلال وPowersaves يمكن استخدامها عبر الإنترنت، ما دام لديهم تحركات وقدرات المشروعة. ومع ذلك، أنا لم تقم بإنشاء أي بوكيمون من خلال تلك الأشياء البيض بطاقة عجب. أنا مجرد الحصول شرعي البوكيمون وتحريرها، وبهذه الطريقة أنها سوف تكون شرعي كما لديهم معرفات الحقيقية والاشياء. JammieDodgerz - 1 قبل شهر 0 0 سئل هذا السؤال قبل أكثر من 60 يوما مع أي إجابة مقبولة. يو كاي ووتش البحث، اقامة علاقات صداقة والمعركة مئات من يو كاي بعد بيع ملايين وكونه ظاهرة ثقافية في اليابان، YO-. المقاتلون الأحفوري: الحدودي كشف المغامرة القصوى أحدث لعبة في سلسلة المقاتلون الأحفوري يسلم أولا: يمكن للاعبين هوب الآن كثافة العمليات. موكو موكو الأصدقاء تاريخ المتدرب ساحرة موكو وصديقاتها في رحلة الصداقة والإثارة، والمغامرة موكو موكو صديق. الوحش هنتر أجيال تأخذ على دور صياد الوليدة الوحش وجهه أكبر من الوحوش الحياة كما كنت في رحلة لتصبح الموج. الوحش هنتر 4 في نهاية المطاف تجربة لعبة كبيرة الصيد مع الوحش هنتر 4 في نهاية المطاف على نينتندو 3DS. في الوحش هنتر 4 في نهاية المطاف كنت ليرة لبنانية م. Hungrybox الانتصارات EVO 2016 ق تداعيات سحق بطولة العظيم 4 الساذج غولدبرغ آلة رجل يهدد بوك مون الذهاب اللاعبين، اعتقل لقميص الرجل يحاول تحدي ايفو بطل، ويحصل على طرد بودكاست: فاينل فانتسي الرابع عشر هو أفضل فاينل فانتسي في لهجة سنوات مشروع المغنية المستقبل غير النقي تأثيري Miku Hatsune إيقاع لعبة الزائد فلوريدا رجل يطلق النار على بوك مون الذهاب اللاعبين متوقفة أمام منزله الأحد كاريكاتير: هنا يأتي بوك مون الذهاب إذا ما أمعنا النظر في Jyn Erso، أول عمل الشكل روغ واحدة الصورة وهذا ليس كيف بوك مون الذهاب الأشغال، مايكل صفحة استكشاف مرآة الصورة أنسل الأفضل بوك مون الذهاب مشاهد Pokemontcg الموقع لا يعمل هل عليه الآن عرض الأوقات هي PT، بتوقيت المحيط الهادئ (UTC / GMT 0) خادم الوقت الحالي هو 02:09 حاولنا الأزيز بوكيمون تجارة لعبة بطاقة الانترنت باستخدام خادمنا وموقع إرجاع النتائج المذكورة أعلاه. إذا pokemontcg باستمرار بالنسبة لنا أيضا لا يوجد شيء يمكنك القيام به إلا الانتظار. ربما طاقتها الخادم، أسفل أو يتعذر الوصول إليه بسبب وجود مشكلة في الشبكة، انقطاع أو صيانة الموقع قيد التقدم. يمكن الوصول ر بوكيمون تجارة لعبة بطاقة - استكشاف الأخطاء وإصلاحها تعليمات وإذا كان الموقع هو UP ولكن كنت غير قادر على الوصول إلى الصفحة، حاول أحد الحلول التالية: متصفح ذات قوة مشاكل تحديث كامل للموقع. ويمكن تحقيق ذلك عن طريق الضغط على مفاتيح CTRL F5 في نفس الوقت على المتصفح المفضل لديك (فايرفوكس، كروم، مستكشف، الخ) حذف ذاكرة التخزين المؤقت المؤقت وملفات تعريف الارتباط على المتصفح الخاص بك للتأكد من أن لديك أحدث إصدار من صفحة ويب . للحصول على تعليمات اختيار المتصفح الخاص بك. إصلاح مشاكل نظام اسم المجال DNS (DNS) يسمح عنوان IP الموقع (192.168.x. x) ليتم تحديدها مع الكلمات () من أجل أن نتذكر بسهولة أكبر، مثل دليل الهاتف للمواقع. عادة يتم توفير هذه الخدمة من قبل ISP. مسح ذاكرة التخزين المؤقت DNS المحلي الخاص بك للتأكد من أن كنت انتزاع ذاكرة التخزين المؤقت الأحدث التي ISP الخاص بك لديها. ل Windows - (بدء موجه الأوامر اكتب الأمر ipconfig / flushdns واضغط). للحصول على تفاصيل اختيار نظام التشغيل الخاص بك. إذا كنت تستطيع الوصول إلى موقع على شبكة الانترنت في المكتب أو من شبكة الجيل الثالث 3G إلا أنه ق لا تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انها فكرة جيدة لاستخدام خدمة DNS البديلة الأخرى من مقدمي خدمات الإنترنت الخاص بك. أبندنس أو Google DNS العامة على حد سواء خدمات DNS عامة ممتازة وحرة. تحقق صفحة المساعدة للخطوة بخطوة تعليمات حول كيفية تغيير DNS الخاص بك. تبقى 6 تعليقات أكثر. إرسال تعليق باستخدام اسم المستخدم الخاص بك الفيسبوك. غير Pokemontcg أسفل بالنسبة لك الآن إرسال تعليقاتكم حول حالة الخدمة Pokemontcg أو الإبلاغ عن المشكلة دون أن تدع الآخرين يعرفون أنهم ارين تي الوحيدة تواجه مشكلة. يرجى ملاحظة أنه سيتم عرض المعلومات القطرية، مزود خدمات والمتصفح الخاص بك بجانب تعليقك على تحليل أفضل انقطاع محتمل. شكرا لك دون ر تنسى أن مرجعية هذه الصفحة حتى تتمكن من التحقق مرة أخرى في وقت لاحق. وقد تم تصنيف معدل بوكيمون تجارة لعبة بطاقة Pokemontcg 4.4 من 5 نقاط. استعرض ما مجموعه 31 الأصوات و 106 المستخدمين على شبكة الإنترنت.

Comments

Popular Posts