وسطاء الفوركس عن طريق Mt5


MT5 وسطاء الفوركس الإمبراطورية - الشركة والموظفين والشركات التابعة والزميلة، ليسوا مسؤولين ولا هم أن يكون مسؤولا مجتمعين أو منفردين عن أي خسارة أو ضرر نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. لا يتم توفير البيانات الواردة في هذا الموقع بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا هو بالضرورة دقيقة. FX الإمبراطورية قد تلقي تعويضات من الشركات ظهرت على الشبكة. جميع الأسعار الواردة في هذه الوثيقة من قبل صناع السوق وليس من خلال البورصات. وبما أن هذه الأسعار قد لا تكون دقيقة، وأنها قد تختلف عن سعر السوق الفعلية. FX الإمبراطورية تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام أي بيانات داخل الإمبراطورية FX. FX الإمبراطورية 2016 التحقق من بريدك الالكتروني تم ارسال رابط التفعيل على البريد الإلكتروني الخاص بك. سوف تبدأ في الحصول على رسائل البريد الإلكتروني إلا بعد تفعيل حسابك. أفضل عرض وسيط لMT5 أود حقا للبدء في استخدام MT5 في حساب تجريبي، منذ واجهة برمجة أفضل. ومع ذلك، حتى الآن، حاول إيف الباري وشركة MetaQuotes ولديهم سوى العملات التالية: EUR / USD، GBP / USD، USD / CHF، USD / JPY، USD / CAD، AUD / USD، AUD / NZD، الأسترالي / كندي، AUD / CHF، AUD / JPY ومع ذلك، لا أستطيع الحصول على عرض MT4 على الباري مع غيرها من أزواج العملات شيوعا مثل اليورو / الين الياباني، NZD / USD، الخ هل هناك أي وسيط الى ان هناك تقدم حساب تجريبي مع أكثر من pairds العملة المذكورة أعلاه مشارك مارس 2010 حالة: عضو 13 المشاركات حتى الآن MQ هي المزود الوحيد لMT5 التاجر تجريبي حتى aplari فليس ر تقديم عرض لMT5. ق في اختبار بيتا في الوقت الراهن. أود حقا أن البدء في استخدام MT5 في حساب تجريبي، منذ واجهة برمجة أفضل. ومع ذلك، حتى الآن، حاول إيف الباري وشركة MetaQuotes ولديهم سوى العملات التالية: EUR / USD، GBP / USD، USD / CHF، USD / JPY، USD / CAD، AUD / USD، AUD / NZD، الأسترالي / كندي، AUD / CHF، AUD / JPY ومع ذلك، لا أستطيع الحصول على عرض MT4 على الباري مع غيرها من أزواج العملات شيوعا مثل اليورو / الين الياباني، NZD / USD، الخ هل هناك أي وسيط الى ان هناك تقدم حساب تجريبي مع أكثر من pairds العملة المذكورة أعلاه مرحبا، أنا الباري العملاء ليالي الحية وشعرت بخيبة الأمل لمعرفة أن هناك أقل من 10 أجهزة محمولة على منصات MT5 بهم. لم أتمكن من العثور على أي منصات اقتراحات بديلة على المنتديات لذلك أنا بحثت على الانترنت ووجدت MT5 وسيط يسمى Sunbirdfx. على منصة MT5 أمر يثير الدهشة نظرا لأنها توفر ما يقرب من 30 زوجا من العملات ونفس العدد في العقود مقابل الفروقات. التداول لطيف جدا معها. أتمنى أن التداول الحي على MT5 سيكون متاحا في وقت قريب. انضم ديسمبر 2010 الحالة: عضو 7 المشاركات مرحبا أنا فقط stumbeled على موقع يسمى MT5 اللي تبونه عرض acounts الحية مع MT5 وحصريا، MT5 مخصص. أيضا Qoutes ميتا تقدم 21 من الشركات الكبرى وCFD. مرحبا، أنا الباري العملاء ليالي الحية وشعرت بخيبة الأمل لمعرفة أن هناك أقل من 10 أجهزة محمولة على منصات MT5 بهم. لم أتمكن من العثور على أي منصات اقتراحات بديلة على المنتديات لذلك أنا بحثت على الانترنت ووجدت MT5 وسيط يسمى Sunbirdfx. على منصة MT5 أمر يثير الدهشة نظرا لأنها توفر ما يقرب من 30 زوجا من العملات ونفس العدد في العقود مقابل الفروقات. التداول لطيف جدا معها. أتمنى أن التداول الحي على MT5 سيكون متاحا في وقت قريب. بغض النظر عن ذلك لا أحد يعرف عن التجارة على الانترنت استكشاف مثل ما هو موجود هنا في مصنع فوركس ولكن لMT5 أنا بالبريد الدعم (مصنع الفوركس) في ما يخص MT5 ولكن الأمر سيستغرق بعض الوقت قبل أن يحصل متكاملة MT5. Blyman مشارك May 2010 حالة: عضو 227 المشاركات مرحبا أنا stumbeled فقط على موقع يسمى MT5 اللي تبونه عرض acounts الحية مع MT5 وهي حصرا MT5 مخصص. أيضا Qoutes ميتا تقدم 21 من الشركات الكبرى وCFD. بغض النظر عن ذلك لا أحد يعرف عن التجارة على الانترنت استكشاف مثل ما هو موجود هنا في مصنع فوركس ولكن لMT5 أنا بالبريد الدعم (مصنع الفوركس) في ما يخص MT5 ولكن الأمر سيستغرق بعض الوقت قبل أن يحصل متكاملة MT5. Blyman أعتقد موقع mt4i يمكن أن يقدم تقريرا عن MT5. myfxbook ربما أيضا. انضم نوفمبر 2011 الحالة: الأعضاء ال 48 المشاركات مرحبا، أنا كان الباري العملاء ليالي الحية وأنا بخيبة أمل لمعرفة أن هناك أقل من 10 أجهزة محمولة على منصات MT5 بهم. لم أتمكن من العثور على أي منصات اقتراحات بديلة على المنتديات لذلك أنا بحثت على الانترنت ووجدت MT5 وسيط يسمى Sunbirdfx. على منصة MT5 أمر يثير الدهشة نظرا لأنها توفر ما يقرب من 30 زوجا من العملات ونفس العدد في العقود مقابل الفروقات. التداول لطيف جدا معها. أتمنى أن التداول الحي على MT5 سيكون متاحا في وقت قريب. يا لوسيانو، وأنا أيضا فتح حساب مع sunbirdfx عندما رأيت أن لديهم MT5، سيئة للغاية ليس في الوقت الحقيقي بعد كوز أدائها جيد جدا وأنا لن أود أن بدء التداول معها. انضم يناير 2015 الحالة: عضو 42 المشاركات نورد اف اكس كنت جعلت المحتالين الكثير من المكاسب معك. أنا يجمد الحساب وأخذ كل ما عندي من المال والأرباح. يجب أن يكون الأعضاء 0 على الأقل قسائم للنشر في هذا الموضوع. 0 التجار الآن عرض مصنع الفوركس هي علامة تجارية مسجلة. توصيل المنتجات موقع الشركة ميتاتريدر 5 وسطاء الفوركس ميتاتريدر 5 ليست شعبية كما ميتاتريدر 4، وإنما هو منصة التداول مع معالمه واضحة. النظر في الأسباب التالية لاختيار وسيط دعم MT5: تريد موقفا موحدا واحد فقط لكل زوج من العملات. كنت تريد واحدة من أفضل الأدوات backtesting الممكنة في هذه الصناعة. لأنه يأتي مع بيانات عالية الجودة خالية من تحميل النفس التاريخية لعشرات من أزواج العملات. هل ترغب في استخدام خدمة إشارات مدمجة، حيث يتم توفير إشارات التداول وإعدامهم خلال منصة واحدة، تلقائيا. يمكنك تطوير أدوات التداول الخاصة بك، وأود أن استخدام عدة مكتبات كود مجاني والطبقات القياسية. من فضلك، تعطيل تمديد ادبلوك في متصفحك

Comments

Popular Posts